رجه ودجه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رجه ودجه

رجه ودجه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تصريح مورينهو بعد مباراة برشلونة .....................دخلوااااااا ..........

كاتب الموضوعرسالة
قمر الزمان
مشرف
مشرف
قمر الزمان

تصريح مورينهو بعد مباراة برشلونة .....................دخلوااااااا .......... Empty
مُساهمةموضوع: تصريح مورينهو بعد مباراة برشلونة .....................دخلوااااااا ..........   تصريح مورينهو بعد مباراة برشلونة .....................دخلوااااااا .......... Icon_minitime21.02.09 7:12

قال مدرب تشلسي خوزيه مورينهو بأن لاعبي برشلونة كانوا محميون من قبل الحكم وذالك بعد
نهاية ديربي الشامبزليغ بالتعادل 2/2 مساء اليوم الثلاثاء. لاعبي تشلسي حصلوا على سنة كروت صفراء
مقابل أربعة كروت للاعبي برشلونة , وكان هناك العديد من المواجهات السيئة بين الاعبين وغيرها.
وذكر مورينهو بأن تشلسي كان من الممكن أن يحصل عى ضربتي جزاء واحدة لـ ماكليلي والأخرى لـ فرانك لامبارد.
وقال مورينهو ’’أعتقد فرانك ريكارد محظوظ جداً, لأن برشلونة لديه نجوم ومباراة على أرضه ومحميون من الحكم لذالك
أعتقد بأنه مدرب محظوظ. أنا أود ان اكون في موقعه, ليس في موقعه كـ مدرب لـ برشلونة لأني أحب تدريب تشلسي لكني
أود أن أكون في موقعه في هذه المباراة. أعتقد بأنني لا اريد تقديم شكوى, أريد مشاهدة المباراة
على التلفاز لمشاهدة ضربتي الجزاء للفريق وتأكد من أنها صحيحة, والحكم أيضاً لم يرةا لمباراة على التلفاز‘‘.
وتكلم مورينهو عن مستوى تشلسي
وقال ’’أنا فخور جداً, النتيجة جيدة لأننا سوف نتأهل ولسنا بعيدين من
ان نكون أول المجموعة لذا كل شيء بأيدينا.أنا فخور جداً لأداء الاعبين لأننا قدمنا مباراة رائعه ولعبنا بشكل جيد,
حصلنا على خمسة او ستة فرص خطيرة ومع أنني لم اشاهدها على التلفاز لكن أعتقد ضربتي جزاء كانت لـ صالحنا,
وهدف دروغبا في الدقيقة الثالثة من الوقت الأضافي كان شيء صعب جداً, وردت فعلي كانت رائعه, في الشوط الثاني
كنا أفضل والفريق لعب بالكثير من الثقة
‘‘.

تصريح مورينهو بعد مباراة برشلونة .....................دخلوااااااا ..........
صفحة 1 من اصل 1